حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على مقبرة جماعية لضحايا داعش في الرمادي

عثرت القوات العراقية على مقبرة جماعية تضم رفات ما لا يقل عن ۱۸ شخصا في وسط مدينة الرمادي، لضحايا قتلوا على يد تنظيم "داعش" الارهابي خلال سيطرته على المدينة التي استعادتها قوات عراقية نهاية الشهر الماضي.
وقال الرائد طارق عماد عبد الكريم من الشرطة الثلاثاء "عثرنا امس على مقبرة جماعية في منطقة الجمعية وسط مدينة الرمادي" الواقعة على بعد مئة كيلومتر غرب بغداد.
وتابع "حتى الان قمنا بنقل ۱۸ جثة، خمسة منها لعناصر في الشرطة، والبحث جار عن ضحايا اخرين"، مضيفا "نتوقع وجود جثامين اربعين ضحية" في المكان.
واكد شاكر احمد الحاج، مدير عام صحة محافظة الانبار التي تقع فيها الرمادي، "قيام فرق طبية باخلاء عشرات الجثث لضحايا قتلوا بالرصاص في الرأس او مقطوعي الرأس عثر عليها في منطقة الجمعية" في وسط الرمادي.
واضاف "حتى الان، رفعت عشرات الجثث متفسخة لرجال مدنيين واخرين من عناصر الشرطة"، مشيرا الى ان الفرق الطبية تواصل عملها "للبحث عن جثث ضحايا آخرين في المقبرة ذاتها".
وذكر ضابط الشرطة ان "جميع جثامين التي تم نقلها هي لضحايا من اهالي مدينة الرمادي، اعدموا على يد مسلحي داعش في شهر ايار/ مايو ۲۰۱٥".
وعثرت قوات الامن والفرق الطبية خلال البحث على وثائق شخصية ساعدت في التعرف على الضحايا، وفقا للمصدر.
وسيطر تنظيم "داعش" في ايار/ مايو ۲۰۱٥ على مدينة الرمادي ذات الغالبية السنية، وفي ۲۹ كانون الاول/ ديسمبر الماضي، اعلنت السلطات العراقية تحرير الرمادي من تنظيم "داعش".


21:32 2016/01/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات