الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الكشف عن تفاصيل واسرار الحياة الداعشية.. من هولندا

أورد تقرير للاستخبارات الهولندية طريقة تعامل ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية والمعروف بـ "داعش" مع الاطفال والذين يطلق عليهم أشبال الخلافة، كاشفاً أن من بين هؤلاء الأطفال  يوجد ما لا يقل عن 70 طفلا هولنديا على الأقل .
وقسم التقرير هؤلاء الأطفال بين من ولدوا في العراق أو سوريا وبين من اصطحبهم أهلهم إلى معقل داعش خلال العامين الماضيين. وهذه الفترة شهدت توجه الآلاف من المقاتلين الأجانب إلى سوريا والعراق بينهم أكثر من 200 مواطن هولندي، منهم 50 امرأة.
ورسم التقرير الهولندي صورة قاتمة للحياة في ظل ما تسميه داعش بالخلافة، وتتناقض مع الصورة الوردية التي تشملها دعايات داعش لجذب المقاتلين.
وبمجرد ما أن يصل الأجانب إلى أحد معاقل داعش سواء في الرقة أو الموصل يتم فصل الرجال عن النساء.
ويتعرض الراغبون في الانضمام لتحقيقات دقيقة لفترة طويلة للتأكد ما إذا كانوا جواسيس أو لا.
وتخضع المرأة لتضييق شديد فتمكث في المنزل بوظيفة أساسية مثل إنجاب الأطفال، أما الفتيات الصغيرات فيفرض عليهن الحجاب منذ سن التاسعة.
أما الأطفال فيذهبون إلى المدرسة من سن السادسة ويتعلمون اللغتين الانجليزية والعربية، ويتحصلون على الدروس في عقيدة داعش المتطرف والتدريب على القتال إلى جانب اصطحابهم الروتيني لمشاهدة عمليات إعدام من تحكم عليهم محاكم داعش بالقتل.


13:21 2016/01/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات