القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تعدم عناصر من "شهداء اليرموك".. تفجيراً وحرقاً

في أحدث مثال على كيفية تعامل التنظيمات الإرهابية في السورية ضد بعضها البعض فضلاً عن الشعب السوري استخدمت "داعش" تكتيكاً إرهابياً جديداً يقضي بتفجر المعارضين لها بعد تفخيخهم وتبليلهم بالمواد القابلة للاشتعال السريع.
وأظهرت صور بثت على شبكة الانترنت عناصر من جبهة "النصرة" ـ فرع القاعدة في بلاد الشام راكعين على الأرض غير متقابلين والمواد المتفجرة ملفوفة حول أجسادهم ولاحقاً تم سكب مادة قابلة للاشتعال يبدو أنها البنزين عليهم.. ثم تفجيرهم.
وبحسب ما ظهر على الصور يعتقد أن المنفذين هم من ما يعرف بـ"كتيبة شهداء اليرموك" التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي.


14:02 2015/12/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات