القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
“الجارية هند” تروي قصتها المروعة لدى تنظيم الدولة الاسلامية الارهابي “داعش”

سردت فتاة ايزيدية أطلقت على نفسها اسم” هند” بدلا عن اسمها الحقيقي قصتها المروعة بعد وقوعها في أسر تنظيم داعش في أغسطس/ آب 2014، ولمدة 3 أشهر حيث عوملت فيها كجارية. وذكرت هند البالغة من العمر 14 عاما فقط تفاصيل اختطافها إثر هجوم داعش على سنجار، شمال العراق، في 3 أغسطس. حيث أفادت بأن داعش اختطفتها مع أختين لها، وساقهن إلى إحدى القرى ومن ثم إلى تلعفر التابعة للموصل. وبعد ذلك زُجَّ بهن في سجن بادوش.

وقد بقيت هند في السجن مدة 25 يوما، في حين تم نقل أختيها إلى تلعفر ثانية مع قرابة 700 امرأة. واختيرت مع بعض الفتيات للإقامة في بيت مؤلف من 3 طوابق. وذات يوم اقتيدت مع فتاة أخرى إلى أحد أمراء داعش.

وقالت هند في وصف ما حدث: “لقد اغتصبني أحد عناصر التنظيم وهو سوري الجنسية طويل القامة وقبيح الشكل. وظللت أبكي طوال 3 أشهر منذ ذلك اليوم، وما زلت خائفة،وكل يوم استيقظ بسبب الكوابيس التي تطاردني في منامي”.

ولفتت هند إلى أن كثيرا من عناصر التنظيم أجانب ويتكلمون الإنجليزية، وقالت: “إن بعضهم يشربون الخمور”. وذكرت هند أنها نسيت القراءة والكتابة بسبب الرعب الذي أصابها في الأسر، وأنها تعرضت للاغتصاب من قبل 3 أشخاص من جنسيات مختلفة، وأنها حملت، ولكنها أجهضت حملها وقالت: “أنا سعيدة لأني لم أنجب طفلا داعشيا”.

وكانت هند قد حصلت على هاتف في أيام أسرها، فاتصلت بأهلها الذين تواصلوا مع أحد المهربين الذين خلصوا الفتيات الأزيديات لقاء مبلغ من المال.

وقالت هند: “عندما هربت من قبضة داعش قفزت من الطابق الثاني من البيت الذي كنت فيه، وذلك حوالي الثالثة صباحا. حيث جاء المهرب وأخذنا بسيارته إلى الموصل، وبعد 3 أيام سلمنا لمهرب آخر، فأوصلنا بدوره إلى منطقة الجزيرة بالقرب من الموصل”.
المصدر: اترنـــايـــا


22:44 2015/11/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات