الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم 70 ناشطاً على فيسبوك في الموصل

أعدم تنظيم داعش المتشدد 70 من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومدراء لمواقع إلكترونية من أبناء مدينة الموصل، كان قد احتجزهم قبل أيام قليلة ضمن حملة ملاحقة شملت 200 ناشط على تلك المواقع.داعش يعدم

وقال سكان محليون من أبناء المدينة، لمراسل شبكة إرم الإخبارية في العراق بأن “داعش المتشدد أقدم، صباح اليوم، على إعدام ما يقارب 70 شاباً من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بعد تجميعهم في معسكر الغزلاني جنوبي الموصل، والذي يتخذه داعش كمقر احتجاز وموقع إعدامات لضحاياه في نفس الوقت”.

وأكد مصدر طبي في الطب العدلي، أن “الطب العدلي تسلم جثث 70 شاباً وعليها آثار إطلاقات نارية في منطقة الرأس والصدر، كان التنظيم قد أعدمهم صباح اليوم، طالبين أخبار ذويهم وتسليمهم”.

وعن هذا يقول الناشط المدني الموصلي سلمان البدراني خلال حديثه لشبكة إرم الإخبارية إن “داعش المتشدد بات يراقب جميع مواقع التواصل الاجتماعي لرصد نشاط الناشطين على تلك المواقع من الذين يفضحون جرائم التنظيم بهدف تصفيتهم وإسكات الأصوات التي تحارب التنظيم وتساعد في تدفق المعلومات من المدينة إلى خارجها”.
المصدر: سهم نيوز


21:58 2015/11/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات