متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تتبنى تفجير مسجد نجران

شهيدان في تفجير المشهد بحي دحضة في نجران جنوب غربي السعودية وهو ثاني أكبر مسجد لأتباع المذهب الإسماعيلي في المنطقة.
هي المرة الاول التي يستهدف فيها مسجد في نجران بتفجير انتحاري يودي بالمنفذ. وفي التفاصيل ان توقيت الانفجار كان عقب خروج المصلين من صلاة مغرب الاثنين في المسجد،  شهود عيان اكدوا أن الانتحاري دخل إلى فناء المسجد بهيئة مريبة ويرتدي ملابس شتوية.
وأعلن تنظيم "داعش"  مسؤوليته عن التفجير وجاء في البيان الذي وضعته "ولاية الحجاز" الفرع المحلي لتنظيم "داعش" على موقع "تويتر"، أن العملية استهدفت الطائفة الإسماعيلية.
وقد هدد التنظيم في بيانه بأن هذه الطائفة "لن تنعم بالأمان" في شبه الجزيرة العربية، وفق ما نقله موقع "سايت" الأميركي الذي يرصد التنظيم.
وكشف التنظيم أن منفذ العملية يدعى أبو إسحق الحجازي.
أما المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية فكشف أنه "تبين من إجراءات التثبت من هوية مرتكب هذه الجريمة النكراء أنه المواطن سعد سعيد سعد الحارثي، من مواليد 1402/11/10هـ".


09:40 2015/10/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات