استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تتبنى تفجير مسجد نجران

شهيدان في تفجير المشهد بحي دحضة في نجران جنوب غربي السعودية وهو ثاني أكبر مسجد لأتباع المذهب الإسماعيلي في المنطقة.
هي المرة الاول التي يستهدف فيها مسجد في نجران بتفجير انتحاري يودي بالمنفذ. وفي التفاصيل ان توقيت الانفجار كان عقب خروج المصلين من صلاة مغرب الاثنين في المسجد،  شهود عيان اكدوا أن الانتحاري دخل إلى فناء المسجد بهيئة مريبة ويرتدي ملابس شتوية.
وأعلن تنظيم "داعش"  مسؤوليته عن التفجير وجاء في البيان الذي وضعته "ولاية الحجاز" الفرع المحلي لتنظيم "داعش" على موقع "تويتر"، أن العملية استهدفت الطائفة الإسماعيلية.
وقد هدد التنظيم في بيانه بأن هذه الطائفة "لن تنعم بالأمان" في شبه الجزيرة العربية، وفق ما نقله موقع "سايت" الأميركي الذي يرصد التنظيم.
وكشف التنظيم أن منفذ العملية يدعى أبو إسحق الحجازي.
أما المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية فكشف أنه "تبين من إجراءات التثبت من هوية مرتكب هذه الجريمة النكراء أنه المواطن سعد سعيد سعد الحارثي، من مواليد 1402/11/10هـ".


09:40 2015/10/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات