حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل طفلين في قصف داعش لبنغازي في ليبيا

قتل طفلان وأصيب 5 أشخاص بجروح في قصف شنه تنظيم داعش على مدينة بنغازي شرقي ليبيا، وذلك بعد وقت وجيز على رفض مجلس النواب مسودة لاتفاق ترعاه بعثة الأمم المتحدة.
وقالت مصادر محلية لـ"سكاي نيوز عربية" إن متشددي داعش، الذين يسيطرون على مناطق في ليبيا ويتحالفون مع ميليشيات موالية للمؤتمر الوطني المنتهية ولايته، استهدفوا حي الليثي.3
وقصف المتشددون المدينة التي تخضع معظم مناطقها لسيطرة القوات الحكومية، بعد وقت على إعلان مجلس النواب رفض المقترح الذي كان مبعوث الأمم المتحدة، برناردينو ليون، قد تقدم به.
وعقب الجلسة التي عقدت في مدينة طبرق، قال النائب، عيسى العريبي، لـ"سكاي نيوز عربية" إن المجلس طالب بالعودة إلى المسودة الرابعة من الاتفاق، التي وقعت عليها أطراف الحوار بالأحرف الأولى.
يشار إلى أن مدينة بنغازي كانت قد شهدت الجمعة مظاهرات مناهضة للاتفاق، حيث توافد أهالي المدينة إلى ساحة "الكيش" للمشاركة في الاحتجاجات، رغم تهديدات "مجلس شورى ثوار بنغازي".
المصدر: وكالات


08:33 2015/10/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات