الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عديد داعش في ارتفاع والاستراليون تضاعفوا خلال سنة

كشفت وزيرة الخارجية الأسترالية جولي بيشوب أن عدد الأستراليين الذين يقاتلون في صفوف تنظيم داعش في سوريا والعراق، تضاعف خلال العام المنصرم، مستبعدة أن يواصل التزايد بهذه الوتيرة.
وقالت جولي بيشوب، مساء الأحد، لوسائل الإعلام الأسترالية أثناء تواجدها في نيويورك لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة: "نقدر عدد الأستراليين الموجودين حاليا في العراق في صفوف تنظيم داعش وغيره من المجموعات الإرهابية بحوالي 120".
وتابعت: "إنه ضعف العدد الذي أعلنته هنا قبل عام"، لكنها أضافت: "لا أتوقع أن يتضاعف هذا الرقم مجددا خلال العام المقبل".
وتشير التقديرات إلى مقتل حوالي 20 أستراليا أثناء قتالهم في صفوف تنظيم داعش في سوريا والعراق.
وقالت بيشوب: "سجلنا نجاحات في جهودنا لاحتواء موجة الإرهابيين الأجانب، لكنه لا يسعني القول إننا تمكنا من تغيير اتجاه تدفق المقاتلين الأجانب المنضمين إلى التنظيم المتطرف".
وقدرت عدد المقاتلين الأجانب في صفوف تنظيم داعش بحوالي 30 ألفا قادمين من 100 بلد.


13:46 2015/09/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات