الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ابشع جريمة لغاية اليوم: داعش يفخخ طفلاً رضيعاً ويفجره عن بعد


أكد المسؤول الأمني في محافظة ديالى بالعراق صادق الحسيني (الجمعة 10تموز 2015)  أن تنظيم داعش فخخ طفلاً رضيعاً وفجره عن بعد، في مهمة تدريب لعناصره شمال صلاح الدين.

ونقل موقع السومرية العراقية عن الحسيني قوله إن "جرائم تنظيم داعش بحق كل شرائح المجتمع العراقي لم تتوقف وهي لم تستثني امرأة أو رجلاً مسناً أو حتى الأطفال الصغار في تعبير حقيقي عن منهجية دموية تحاول قتل الأبرياء".

وأضاف "توفرت معلومات تفيد بقيام داعش بجلب طفل رضيع وهو نجل مدني أعدم قبل أسابيع، بحجة الاشتراك بقتل احد عناصر التنظيم، في إحدى معسكرات التدريب قرب الشرقاط شمال صلاح الدين"، مبيناً أن "التنظيم قام بتفخيخ الطفل أمام مرأى العشرات من مسلحي داعش ومن ثم تفجيره عن بعد".

وبين الحسيني، أن "تفخيخ الرضيع وتفجيره كان مهمة تدريبية بالنسبة لتنظيم داعش لتعليم عناصره آليات التفخيخ"، مشيراً الى أن "التنظيم لا يكترث لأبسط القيم الإنسانية، وجرائمه لا تعد ولا تحصى وتفجير الطفل الرضيع خير شاهد على خطورة فكر داعش على مستقبل البلاد".

ويذكر أن تنظيم داعش يسيطر على قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين منذ أشهر طويلة وهي يقوم بعمليات إعدام بين فترة وأخرى لمدنيين بحجج واهية.
المصدر: "سومرية نيوز"


13:20 2015/07/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات