انفجار عبوة ناسفة في المشتل شرقي بغدادطيران العدوان يستهدف بثمان غارات مديريتي حرض بحجة وتهم بصنعاءإصابة مواطن في قصف سعودي على صعدةصحيفة فرنسية "الإمارات جلبت مرتزقة من كل العالم لسفك دماء اليمنيين"بالاسماء .. استشهاد 5 مواطنين بأربع غارات على منزلين في صعدةالجيش السوري يحرر قرى الشومرة والعلالي وبرغشة والشياحات في اللجاةمقتل 45 إرهابيا في سوريا إثر غارات عراقية على اجتماع لقيادات "داعش"الجيش الروسي يوزع مساعدات إنسانية في بلدة كفربطنا السوريةاعتداءات بقذائف الهاون على قرية حران بريف السويداءقيادي في فيلق الرحمن يسرق مخصصات الفيلق ويهرب إلى تركيا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اغتيال امام مسجد في ريف دمشق اثناء صلاة الجمعة

فجر ارهابيون عبوة ناسفة زرعوها في الجامع الكبير بمدينة التل بريف دمشق اليوم الجمعة ما أدى إلى مقتل إمام الجامع الشيخ سليمان الأفندي.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا ان "ارهابيين زرعوا العبوة الناسفة في منبر الجامع وفجروها أثناء خطبة الجمعة ما أدى إلى استشهاد الشيخ الأفندي وإصابة 5 من المصلين بجروح و إلحاق أضرار كبيرة بالمسجد".

وفي بيان أصدرته بعد ظهر اليوم وزارة الأوقاف نعت الشيخ الأفندي مؤكدة أن دماء الشهداء “لن تزيدنا إلا تصميما على دحر الإرهاب التكفيري وقوى الظلام والشر في أي زمان ومكان”.

وكان ارهابيون فجروا في الثالث والعشرين من حزيران الماضي سيارة مفخخة أمام جامع “معاذ بن جبل” في حي بيدر السلطانة وسط مدينة التل بالتزامن مع خروج المواطنين من صلاة التراويح ما اسفر عن وقوع عدد من الضحايا والجرحى بين المواطنين.
المصدر:العالم


23:29 2015/07/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات