حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اصابات ودمار مشفى الاطفال بالحسكة بتفجير ارهابي+فيديو

استهدف تفجير بسيارة مفخخة مشفى الأطفال الوحيد في مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا أدى إلى خروجه عن الخدمة بشكل كامل.

كما دمر التفجير الإرهابي أجزاء من كلية الاداب والعلوم الانسانية وخرب مسجد الفيلات في حي النشوة الغربية ومبنى الدفاع المدني، ولضخامة التفجير تضرر عدد من المنازل والمحال التجارية المجاورة.

كما وقع تفجير انتحاري آخر بعد 10 دقائق من الأول قام به 4 إرهابيين يرتدون الزي العسكري ويقودون سيارة، أدى إلى جرح عدد من المواطنين بينهم طفلان وأدى إلى أضرار كبيرة في المكان.

وفي السياق، قتل 19 عنصراً من جماعة "داعش" الإرهابية بعد هجوم فاشل لهم على قرية جب الجراح في محافظة حمص.

وأكد المرصد السوري المعارض أن عناصر قوات الدفاع الوطني إلى جانب لجان شعبية من القرية تصدت لهذا الهجوم ، الذي  ترافق مع قصف عنيف ومتبادل بين الطرفين.

وأشار المرصد إلى أن المعارك أسفرت عن إصابة ما لا يقل عن ستة مواطنين بينهم طفلة، وتقع جب الجراح شمال غرب مدينة تدمر الاثرية وعلى مسافة حوالي 90 كيلومتراً من مدينة حمص.

المصدر: العالم


22:13 2015/06/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات