الشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو وصور؛ "داعش" يقطع رأس 12 مسلحا لـ"جيش الاسلام"

نشرت جماعة "داعش" الارهابية شريطا مصورا اليوم الخميس يظهر قيام عناصرها باعدام 12 مسلحا في جماعات مسلحة سورية قاتلت ضده، عبر قطع الرأس قائلا انهم اسروا خلال معارك في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

ويأتي الشريط، وهو الاحدث في سلسلة مواد دعائية تظهر عمليات اعدام جماعية نفذتها "داعش" بأساليب وحشية، بعد يومين من نشرها شريطا يظهر اعدام 16 شخصا على الاقل في شمال العراق، زعمت انهم "جواسيس".
ويعرض الشريط الذي تداولته الخميس مواقع الكترونية مقربة من هذه الجماعة الارهابية، مقتطفات من تقارير صحافية عن اعلان فصائل ابرزها (جيش الاسلام) شن حربا ضد عناصرها في بلدات الغوطة الشرقية.
ويصف متحدث غير ظاهر الاسرى بانهم افراد في "الصحوات الخائنة"، وقد "اقيم حد الله فيهم". وتستخدم "داعش" مفردة "الصحوات" للاشارة الى المجموعات التي تقاتل ضده.
ويورد الشريط ان الاسرى أخذوا اثر معارك لم يحدد تاريخها في منطقة تل دكوة قرب دمشق، مع "جيش الاسلام" الذي يعد من ابرز الفصائل المقاتلة في ريف العاصمة السورية.
ويعرض الشريط "اعتراف" اربعة منهم بالقتال ضد "داعش". وقال ثلاثة انهم ينتمون الى "جيش الاسلام"، في حين قال الرابع انه تونسي ينتمي الى "جبهة النصرة"، ذراع تنظيم القاعدة في سوريا.

وتوجه احد الملثمين الى "جنود علوش" في اشارة الى قائد "جيش الاسلام" زهران علوش، بالقول "توبوا قبل ان نقدر عليكم".
alalam1_870

alalam2_869

alalam3_871
المصدر: العالم


21:54 2015/06/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات