حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شريط نادر من مدارس"الائتلاف" الوهابي في سوريا: شيوخ وزعماء عصابات الثورة يعلمون التلاميذ تكفير وذبح النصاري والنصيريين

أظهر شريط نادر، وهو الأول من نوعه على الأرجح، الطريقة التي يلجأ إليها المعلمون في المدارس التي يشرف عليها"الائتلاف" والأخوان المسلمون في تعليم التلاميذ تكفير الفئات السكانية الأخرى في سوريا والحض على ذبحها.

ويظهر الشريط  المنشور أعلاه أحد المشرفين على هذه المدارس وهو يشرح لجمع غفير من التلاميذ الأطفال أن "النصارى" (المسيحيين) و"النصيريين" (العلويين) هم كفار وينبغي ذبحهم ، بينما التلاميذ يرددون وراءه ، فيما يقوم هو بالتصحيح لهم إذا ما أخطأوا فهم تعليماته الإجرامية.

يشار إلى أن الشريط الشهيرعن الطفل الذي ينشد في تظاهرة" بالذبح جيناكم يا علوية"، صور في المنطقة نفسها العام الماضي، والتلميذ المنشد تخرج في هذه "المدرسة"!

تبقى الإشارة إلى أن عصابات "الائتلاف" و"الجيش الحر" و"الأخوان المسلمين"، استوردت عشرات الشيوخ من مصر والخليج للإشراف على تعليم الأطفال في هذه "المدارس" التكفير والذبح.  
تحميل الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=hqQTAGJFtBA
المصدر: الحقيقة


20:59 2013/12/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات