موقع بريطاني یکذب إدعاءات "اسرائيل" بتدمير أنظمة دفاع سوريةموسكو:لم يصل مجلس الامن الى وقف القتال في سوريابالخريطة , هذا هو الواقع الميداني الحالي في الغوطة الشرقيةمجزرة جديدة للتحالف في ريف دير الزوريوم دام في دمشق, 35 قذيفة تحصد 14 شهيد و أكثر من 40 جريح حتى الان!بدء عودة 1200 أسرة نازحة إلى قرى محررة شمال شرقي ديالىمصدر امني: انفجار شرقي بغداد نتج عن عبوة ناسفة دون اصاباتحسناء "داعش" الألمانية إلى الواجهة.. الحكم عليها بالسجن ست سنواتأربع ضربات جوية تستهدف مضافات لـ"داعش" شمال شرق ديالىقذائف تطال دمشق وريفها من جديد..وسقوط ضحايا في عدة مناطق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المقامات
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يفجر مقامات دينية تاريخية في تدمر +صور

أعلن تنظيم "داعش" الارهابي الاثنين، على صفحات الموقع الاجتماعي فيسبوك، عن تفجير عدد من المقامات الدينية في مدينة تدمر، تحت عنوان "إزالة معالم الشرك".

ونشر التنظيم صورا لعملية تفخيخ وتفجير "مزار محمد علي" و"مقام أبو بهاء الدين" الواقعان ضمن بساتين غوطة تدمر، وفقاً لموقع روسيا اليوم.

وقال مدير الآثار السورية مأمون عبد الكريم، إن المسلحين التابعين لتنظيم "داعش" فجروا منذ ثلاثة أيام ضريح محمد بن علي، وهو سليل ابن عم النبي علي بن أبي طالب، ويقع هذا الضريح في منطقة جبلية على بعد أربعة كيلومترات إلى الشمال من تدمر.

وأظهرت صور نشرها "داعش" رجلين مسلحين يحملان أسلحة رشاشة وقوارير معبأة بالمتفجرات يصعدون تلة كان عليها أحد المزارات التي فجروها.

كما أكد المسؤول السوري أن عناصر "داعش" فجروا ضريح "شكف" المعروف باسم نزار أبو بهاء الدين ويعود تاريخه إلى حوالي 500 سنة، ويقع هذا النصب في واحة من المدينة على بعد 500 متر من قوس النصر.
alalam1_650_08

alalam2_650_06

alalam3_650_05
المصدر: العالم


22:34 2015/06/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات