7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تعدم وتخطف اكثر من 130 مدنيا سنيا في نينوى بسبب..

اعدمت جماعة "داعش" الارهابية عشرات المدنيين المنتمين الى عشيرة الدليم السنية بمحافظة نينوى، فيما دمرت 400 منزل تابعاً لعشيرة الجبور في بيجي.

وقال مصدر امني عراقي، ان 54 شخصا اعدموا جنوبي وغربي مدينة الموصل بتهمة التعاون مع القوات الامنية ومخالفة تعاليم الجماعة الارهابية.

كما خطفت داعش 70 رجلا من عشيرة الدليم في منطقة عين الفرس غربي تكريت واعتقلت ستة من ائمة وخطباء مساجد في مدينة الموصل بتهمة اقامة صلاة التراويح.

واعدمت الجماعة الارهابية ثلاثة مرشحين سابقين للانتخابات بناحية القيارة جنوبي مدينة الموصل. وفجرت 400 منزل لعشيرة الجبور في الزاوية في بيجي لانهم رفضوا وجود داعش في مناطقهم.
المصدر: العالم


23:33 2015/06/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات