الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فتاوى غريبة تسبق شهر رمضان.."داعش" يفرض الختان على النساء للتطهر

اصدر تنظيم "داعش" الارهابي قائمة جديدة من فتاواه الغريبة استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم، منها منع النساء من الخروج اثناء الصيام، فيما كان قد افتى سابقا بضرورة ختان النساء للتطهر.

وبحسب موقع "راي اليوم" فقد نقلت بعض مواقع "التواصل الاجتماعي" التابعة للتنظيم المتطرف تلك الفتوى الجديدة، والتي تحظر على النساء الخروج قبل الإفطار، مضيفة ان من ترغب في الخروج بعد صلاة المغرب، ينبغي أن يكون معها مرافق من أقاربها الذكور.

وهناك فتاوى غريبة أخرى أصدرتها "داعش" المتطرفة من قبل منها ما نقلته قناة «mtv» والقاضية بختان جميع نساء ما يسمة بـ"الدولة" حتى يتطهرن، ومنهاغلق محال الحلاقة الرجالية ومنع تقصير الشعر وإزالة كل اللافتات والإعلانات التي توضع لمحال التزيين النسائية، كما أفتى بمنع الشبان من تسريح الشعر بحسب القصات الحديثة ووضع مادة على الشعر، وكذلك فتوى تحرم استخدام الهاتف المحمول من قبل النساء.
وكانت هذه الجماعة الارهابية قد أصدرت فتاوى أُخرى غريبة أيضا في رمضان الماضي، لأحد شيوخها في مدينة الباب السورية، حيث أفتى ببطلان صيام من يكرهالتنظيم، حيث قال من لا يصلي لا يقبل صيامه، ومن لا يحب التنظيم في العراقوالشام لا يقبل صيامه، فمن لديه هذه الخصال فلا يكلفن نفسه عناء الصيام، فليس له من الصيام إلا الجوع والعطش.
المصدر: العالم


21:31 2015/06/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات