مصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يقتل أميره الشرعي في القلمون... والسبب؟

علم موقع "ليبانون فايلز"، ان تنظيم "داعش" قتل الأمير الشرعي للتنظيم في منطقة القلمون بريف دمشق الغربي المنشق عن التنظيم الذي يعرف باسم أبو الوليد المقدسي وهو أردني الجنسية.

وعلم أن مسلحين من التنظيم اقتحموا منزله وقتلوه مع زوجته، مخالفين قوانينهم الداخلية التي تفرض محاكمته في محاكمهم الشرعية.

وأبو الوليد المقدسي كان قد كشف مؤخراً في شريط صوتي عن الفساد المالي والاداري لتنظيم "داعش" في القلمون، وذلك قبل أن يعلن انشقاقه عن التنظيم.

وعلم موقعنا، أن اوامر صدرت بتصفية المقدسي لدى انتشار الشريط.
وتبرأ المقدسي في شريط مسجل مطلع الشهر الجاري، من الجرائم والتجاوزات التي ارتكبها قادة التنظيم في منطقة القلمون السوري خلال فترة إمارته، وأكد انسحابه من صفوف التنظيم بسبب الفساد المستشري في صفوفه وجرائم القتل بحق قياديين في كتائب المعارضة السورية المسلحة.

وقال المقدسي في الكلمة الصوتية التي عنونها باسم "اسمعوا منا ولا تسمعوا عنا"، إنه اعتزل صفوف التنظيم بسبب تفشي الفساد والإفساد في صفوف التنظيم، ورفضه إقامة محكمةٍ إسلامية في المنطقة، وعدم إقامة الدورات الشرعية للمنتسبين إلى صفوف التنظيم، موضحاً أن معظم المنتسبين كانوا عبارة عن تكتلات وتحزبات وعصابات، التي كانت تعمل كل منها على حدىً، كما أن الأشخاص لا يوضعون في المكان المناسب ولا توزع المهام ولا توجد رقابة أو محاسبة.

واعترف المقدسي بوجود اختراق وفشل أمني في صفوف التنظيم، وعزا ذلك إلى عدم وجود آلية للانتساب، مع ضعف في المستوى الشرعي الذي أدى إلى حالة الغلو.

وفي الاشهر الماضية، أدى المقدسي صلاة الجمعة، وألقى خطبة الجمعة في مسجد في عرسال يقع على اطراف البلدة، بالقرب من مدينة الملاهي، التي لا تبعد أكثر من عشرات الامتار عن حاجز الجيشفي وادي حميد.
المصدر: ليبانون فايلز


21:19 2015/06/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات