القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صحيفة تركية تنشر فيديو لشهادات اعتراف بنقل إرهابيين لسوريا

 نشرت صحيفة جمهورييت التركية فيديو يظهر شهادات سائقي الحافلتين التركيتين اللتين نقلتا بإشراف جهاز المخابرات التركي إرهابيين من جماعة "داعش" من لواء اسكندرون إلى مدينة تل أبيض في محافظة الرقة مطلع العام الماضي.

وافاد موقع "سوريا الان" اليوم الجمعة ان السائقان التركيان شاهين جونمز وأسعد لطفي آر أكدا في الفيديو المصور أنهما قاما بعمل وكلتهم به الدولة التركية ولا ذنب لهما بالجريمة.

وشرحا في الفيديو بالتفصيل خط رحلة حافلتيهما في 9 كانون الأول العام الماضي من مسرح الجريمة المتمثل بمعسكر أطمة لتدريب وتجميع الإرهابيين المتطرفين قبالة قرية بوكلمز التابعة لمدينة الريحانية في لواء اسكندرون إلى معبر اقجة قلعة الحدودي في محافظة شانلي أورفا والمقابل لمدينة تل أبيض ومعبرها.

وقال أحد السائقين الذي أدلى بشهادته على مقربة من معسكر أطمة الذي يسيطر عليه اليوم إرهابيو جبهة النصرة "إن حافلته نقلت 46 مسلحا غريبي الأطوار بينهم شخص كان يتكلم التركية فيما ركب 27 مسلحا الحافلة الثانية وذلك بإشراف عناصر استخباراتية رافقت الحافلتين حتى معبر اقجة قلعة الحدودي".

وأشار السائق الثاني الذي أدلى بشهادته من نقطة عبور الحدود إلى سوريا في معبر أقجة قلعة، أنهما دخلا الأراضي السورية ليلا من معبر أقجة قلعة وأنزلا المسلحين في منطقة تبعد نحو 10 كيلومترات عن الحدود السورية التركية وعادا بعدها إلى المعبر برفقة عناصر الاستخبارات التركية.
المصدر: العالم


10:33 2015/06/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات