حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم داعش يقوم بإعدام طبيب نسائية في الرقة بتهمة الزنا

قام تنظيم “داعش” بتنفيذ حكم الإعدام بحق الطبيب عبد الله الشلاش بتهمة “الزنا”، كان د. شلاش يعمل كطبيب نسائية في عيادته الكائنة في شارع المنصور في مدينة الرقة، ولكن التنظيم أصدر قراراً بمنع أطباء النسائية من مزاولة المهنة بحجة “الكشف على عورة النساء”، وبناءً عليه فقد داهم عناصر التنظيم العيادة واعتقلوا الطبيب بتهمة ممارسة الزنا بذريعة تواجد “امرأة أجنبية” في العيادة.
ويبدو أن التنظيم تعمد اعتقال الطبيب وهو يرتدي “الزي الأبيض”، مبتغياً بذلك توجيه رسالة تحذير شديدة لكل أطباء النسائية في المحافظة، وقد أبلغ التنظيم عائلة الطبيب بنبأ إعدامه في وقت متأخر من مساء أمس.
يذكر أن د.عبد الله الشلاش متزوج ولديه 3 أطفال أكبرهم لا يتجاوز 16 سنة من العمر، وقد تفرغ لرعاية أولاده بعد وفاة زوجته قبل عدة سنوات، وبذلك تكون أسرة الطبيب قد فقدت معيلها الوحيد نتيجة لممارسات تنظيم دولة البغدادي.
وقد سبق للتنظيم أن قام بإعدام الطبيبة “رؤى دياب الشنتوري” التي اختفت من عيادتها برفقة أربعة من زميلاتها، في مدينة الميادين بالريف الشرقي لدير الزور، وعند مراجعة والد الطبيبة لمقر التنظيم في مدينة الشدادي، بالريف الجنوبي للحسكة، أخبروه بأنه تم إعدامها بتهمة “تأليف خلية تجسس لصالح النظام النصيري”، بينما ما يزال مصير زميلاتها مجهولاً إلى الآن.
المصدر: الرقة تذبح بصمت


19:25 2015/05/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات