حرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هجوم انتحاري على مركز ‹واجب الدفاع الذاتي› في بلدة جل آغا بالحسكة

فجر انتحاري يعتقد أنه من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية، نفسه باستخدام حزام ناسف، في مركز خاص بـ ‹واجب الدفاع الذاتي›،  في بلدة جل آغا  الجوادية، في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

وقال سليمان الشمري من أبناء ريف جل آغا لـ ARA News «إن انتحارياً برفقته انغماسي نفذا العملية، إذ تقدم إليهم الانتحاري حاملاً حقيبة مدنية على أنه مطلوب للخدمة الإلزامية، وعند تنفيذ عملية التفجير بين الحراس، اجتمع حشد آخر ليجمع المصابين والقتلى، فقام المرافق الإنغماسي بإطلاق الرصاص عليهم من جديد ما تسبب في قتل المزيد، قبل أن يلوذ بالفرار».

كذلك أكد الناشط المدني جان أحمد من جل آغا لـ ARA News أن «التفجير حدث داخل المركز، وخلف أربعة قتلى وعدد كبير من الجرحى»، حسب ما نقل أحد عناصر المركز لأحمد.
المصدر: آرا نيوز


01:13 2015/05/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات