حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور؛ المسطرة أحدث أساليب"داعش" في القصاص من شخصين

نشرت جماعة "داعش" الإرهابية صوراً لأحد عناصرها وهو يقوم باستخدام مسطرة لتحديد مقاس الجرح المراد فتحه في رأس شخصين، ألقي القبض عليهما لاتهامهما بالقتل.

وقالت صحيفة "إنترناشيونال بيزنس تايمز" البريطانية، إن هذا الإجراء جزء من السياسة السادية التي تتبعها داعش "العين بالعين"، إذ يقوم مقاتلو الجماعة بإصابة المجرمين بنفس الجرح الذي أصيب به الضحية.
وأوضحت الصحيفة، أن الرجلين في الصور التي نشرتها "داعش" متهمان بقتل رجل في مدينة الموصل العراقية، مضيفة أن الجماعة نشرت آلاف الصور التقطت تحت حكمها، وتكشف عن تطبيقها العقوبات بلا رحمة.
جدير بالذكر، أن الإعدام العلني في معقل الرقة، شمالي سوريا، بات شائعاً، فضلاً عن تداول المقاتلين صور رجم الزناة وإلقاء المثليين من مبان مرتفعة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
alalam1_570

alalam2_570

alalam3_570

alalam4_570
المصدر: العالم


22:37 2015/05/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات