الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اطفال "داعش" يعدمون 15 مسلحا من التنظيم في بعشيقة

أعلن مسؤول كردي، الخميس، عن قيام تنظيم "داعش" باعدام 15 من مسلحيه عقب هزيمتهم في بعشيقة، مؤكدا أن عمليات الإعدام تمت على أيدي أطفال "داعش" الذين يتدربون من قبل التنظيم.

وقال مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني بالموصل سعيد مموزيني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش أعدم 15 من مسلحي في منطقة بعشيقة بسهل نينوى"، مبيناً أن "قرار الإعدام تم عقب إنهزام هؤلاء المسلحين من جبهات القتال في سنجار".

وأضاف مموزيني أن "عمليات الإعدام تمت أمام مسلحي داعش في بعشيقة"، معتبرا أنها "بمثابة رسالة لمسلحي التنظيم بمعاقبة المسلحي المقصرين".

وتابع أن "عمليات الإعدام تمت على أيدي مسلحين أطفال جندهم داعش بهدف تدريبهم على القتل"، لافتا إلى ان "داعش أقام معسكرا خاصا في الموصل لتجنيد هؤلاء الأطفال وتدريبهم على السلاح والعمليات الإنتحارية".

يذكر أن قوات البيشمركة استعادت السيطرة على مناطق واسعة متآخمة لمنطقة كردستان في الموصل، في حين ما زالت مناطق أخرى خاضعة لسيطرة تنظيم "داعش".
المصدر: العالم


16:49 2015/05/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات