الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم داعش يعتقل 17 شخصاً من عشيرة الجبور جنوبي الموصل

أقدم عناصر تنظيم داعش، اليوم الأربعاء، على إعتقال 17 شخصاً من عشيرة الجبور في ناحية السلامية جنوب شرقي الموصل.

وقال عضو مجلس محافظة نينوى حسن الشبيب، لشبكة رووداو الإعلامية: ان "تنظيم داعش إعتقل، اليوم الأربعاء، 17 شخصاً من عشيرة الجبور في قرية (الخرطه) التابعة لناحية السلامية جنوب شرقي الموصل".

وأضاف الشبيب أن "التنظيم أقدم على إعتقال هؤلاء الأشخاص بتهمة التخابر مع الأجهزة الأمنية"، مبيناً أن التنظيم إقتادهم إلى جهة مجهولة وأبلغ ذويهم بعدم السؤال عنهم لحين إنتهاء التحقيقات.

من جهة أخرى سلم تنظيم داعش، اليوم الأربعاء، جثة مسلحين إثنين من مقاتليه إلى ذويهم في قرية "الجمسة" التابعة لناحية القيارة جنوبي الموصل، كانا قد لقيا حتفهما بالمعارك الدائرة في قضاء بيجي شمالي بغداد.
المصدر: رووداو


23:27 2015/05/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات