بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يفجر أكبر مسجد غرب الموصل ويمنع الاهالي من اخراج المصاحف

أفاد سكان محليون في الموصل، بان "داعش" الاجرامي فجر أكبر مسجد في ناحية بادوش غربي مدينة الموصل، في الوقت الذي قام بسرقة مسجد أخر في المنطقة تمهيداً لتفجيره.
وقال شهود عيان لوكالة "المعلومة" إن "عناصر "داعش" الاجرامية قامت، ليلة أمس، بتفخيخ مسجد الرحمة والذي يعد اكبر مساجد ناحية بادوش غربي الموصل، ثم تفجيره بعد صلاة الفجر صباح اليوم".
وأضاف الشهود أن "التنظيم الارهابي تذرع بوجود قبر لأحد الرجال الصالحين عند باحة المسجد، واعتبره مخالف للشريعة بحسب شريعتهم النكراء"، مشيرين إلى أن "عناصر التنظيم منعوا الاهالي القريبين من المسجد من اخراج المصاحف المشرفة القرآن الكريم من المسجد قبل تفجيره، والتي تطايرت صحفها مع التفجير".
المصدر: وكالة المعلومة


10:51 2015/05/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات