المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تجريد البنات والأطفال من ملابسهم في أسواق داعش للعبيد

سافرت زينب بانجورا الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط للقاء ضحايا تجارة الرقيق في أسواق جماعة "داعش " والتعريف بالأهوال التي تواجهها النساء والأطفال الأبرياء.

وكشف موقع ميرور، أن الخبيرة تحدثت عن معاملة الفتيات والأطفال كالماشية، وكيف تتم تعريتهم بالكامل في مزادات الرقيق واغتصابهم من قبل مقاتلى الجماعة الإرهابية، وأضاف أن إحدى الفتيات تزوجت أكثر من 20 مرة، وأجبرت على الخضوع لإعادة عذريتها في كل مرة.

وقالت زينب، إن العنف الجنسى يتم استخدامه على نطاق واسع كسلاح للإرهاب، مضيفة أن الفتيات يتم تجريدهن من ملابسهن، ويتم شحنهن عاريات إلى الموصل أو أماكن أخرى ليتم بيعهن لمقاتلى داعش.

كما أثارت قضية الأطفال الذين نتجوا عن هذا الاغتصاب، خاصة مع عدم حملهم أي جنسية؛ مما يوفر أرضية خصبة لتجنيد مزيد من القتلة.

استمرت رحلة بانجورا من 16 إلى 19 أبريل، زارت فيها سوريا والعراق وبعض الدول المجاورة كتركيا ولبنان والأردن، حيث التقت مباشرة مع النساء اللاتى نجين من الأسر والعنف الجنسى، وشرحن لها كيف تم تشجيعهن على هذه الممارسات كجزء من الجهاد، أو لحماية عائلاتهن وضمان سلامة أطفالهن.

وأوضحت أن الجماعة تلجأ إلى العنف الجنسى لتهجير السكان وإذلالهم أو لإضعاف المعارضين والحصول على معلومات منهم.

وذكرت أن الأطباء يقومون بالعديد من عمليات الإجهاض على الفتيات الحوامل في سن التاسعة اللاتى اختطفن من قبل المقاتلين وتعرضن للاغتصاب، كما أن هناك أكثر من 40 ألف طفل مصاب بصدمات نفسية بعد أن تم تهديدهم بالسلاح.
المصدر: فيتو الإخباري


10:26 2015/05/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات