المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سبعة شهداء بتفجير ارهابي استهدف زوارا في بغداد

استشهد سبعة اشخاص على الاقل السبت في تفجير سيارة مفخخة في منطقة الكرادة وسط بغداد، استهدف زوارا شيعة بدأوا بالتدفق الى العاصمة العراقية لاحياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام، بحسب مصادر امنية وطبية.

وقال ضابط برتبة عقيد في الشرطة ان "سيارة مفخخة انفجرت قرب ساحة كهرمانة في منطقة الكرادة وسط العاصمة، واستهدف زوارا كانوا في طريقهم الى منطقة الكاظمية" في شمال بغداد، حيث مرقد الامام الكاظم عليه السلام.
وقال مصدر في وزارة الداخلية ان سبعة اشخاص على الاقل استشهدوا واصيب 20 آخرون في التفجير الذي ادى الى اندلاع سحابة دخان سوداء كثيفة في منطقة الكرادة التجارية المكتظة.
ويأتي التفجير الارهابي مع بدء تدفق آلاف الزوار الشيعة من بغداد ومحافظات اخرى، على مرقد الامام الكاظم عليه السلام، لاحياء ذكرى استشهاده ويبلغ ذروته الخميس المقبل.
واتخذت القوات الامنية العراقية اجراءات امنية شملت اغلاق بعض الشوارع التي سيعبرها الزوار، والتي تنتشر على جنباتها خيم تقدم للمؤمنين الطعام والشراب.
المصدر: العالم


23:01 2015/05/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات