الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يعدم سبعة من اهالي الموصل بينهم امرأة

أفاد سكان محليون في مدينة الموصل، بأن "داعش" الاجرامي أعدم، الاثنين، سبعة موصليين في حادثتين منفصلتين في المدينة.
وقال شهود عيان لوكالة "المعلومة" إن "عناصر "داعش" الاجرامي أقدم، فجر اليوم، على أعدام ثلاثة مدنيين داخل مستشفى الجمهوري غربي مدينة الموصل، دون معرفة الأسباب".
واضاف الشهود أن "عناصر التنظيم صفوا الثلاثة خلف باب الطوارئ في المستشفى وقاموا باعدامهم رمياً بالرصاص، وسط اطلاق هتافاتهم الخاصة".
فيما أفاد شهود عيان من منطقة الكرامة في الساحل الايسر من الموصل بأن "داعش أعدم أربعة سجناء كانوا معتقلين لديها منذ عدة اشهر، اثنان منهم من عناصر الشرطة العراقية، واثنان من المدنيين".
يذكر أن "داعش" الاجرامي  ارتكبت مئات المجازر بحق ابناء المناطق التي سيطر عليها، وهو يقوم بعمليات اعدامات يومية خصوصا في الموصل، يستهدف فيها كل من يخالف تعليماته المتشددة
المصدر: وكالة المعلومة


04:54 2015/05/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات