7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور: اتهما بالزنا... فرجمهما "داعش" حتى الموت

اعلن"داعش" قيامه برجم شخصين حتى الموت بتهمة ممارسة "الزنى" في محافظةنينوى في شمال العراق، بحسب صور تداولتها منتديات الكترونية تابعة له الاثنين.

وتحت عنوان"اقامة الحد على زانيين"، نشر المكتب الاعلامي في "ولاية نينوى"التابعة للتنظيم، صورا تظهر قيام عناصر منه برجم رجلين معصوبي العينين ومقيدي اليدينامام جمع من الناس، في ما يبدو انه ساحة عامة.

وتظهر الصورعددا من عناصر التنظيم، بعضهم ملثم وغالبيتهم ترتدي زيا اسود اللون، يحملون حجارة فيايديهم وهم متحلقون حول شخص معصوب العينين، ويرتدي بنطالا اسود اللون وكنزة مرقطة بيضاءوحمراء وسوداء. وتظهر صورة لاحقة العناصر انفسهم يرمون الحجارة على الشخص الذي يبدوممددا على الارض وقد غطت الدماء رأسه.

واظهرت صوراخرى ممارسات مماثلة بحق شخص يرتدي بنطالا ذا لون بني فاتح وقميصا ملونا.

ويسيطر التنظيمعلى مساحات واسعة من محافظة نينوى، ومركزها مدينة الموصل (شمال)، منذ هجوم كاسح شنهفي العراق في حزيران/يونيو، واتاح له السيطرة على مساحات واسعة في شمال العراق وغربه.

وسبق للتنظيمالذي يسيطر على مناطق واسعة في سوريا المجاورة كذلك، تنفيذ عمليات اعدام بحق اسرى اجانبوعمليات قتل جماعية بحق معارضيه. ويعتمد التنظيم في مناطق سيطرته احكاما متشددة وتطبيقاصارما للشريعة الاسلامية، ونشر مرارا تسجيلات وصور لعمليات قطع رؤوس ورمي من مبانيشاهقة ورجم حتى الموت.

03_748508_large_615

11_829938_large_615

12_608567_large_615

المصدر: جريدة النهار



10:26 2015/04/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات