الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم من ساعد عناصر الحر والأكراد بالهروب

أقدم تنظيم داعش في مدينة منبج بريف حلب مساء الأحد، على إعدام عادل محمد مامو، بتهمة موالاة "الكافرين"، ووجه له التنظيم تهمة مساعدة الأحزاب الكردية الذين وصفهم التنظيم بـ "الملحدين"، كما وجه له تهمة مساعدة "المرتدين" من الجيش الحر.

وقال التنظيم إن "مامو" ساعدهم في الهروب من سجونه، وقدم لهم الأسلحة والذخائر، وإن التنظيم سيقوم بتنفيذ حكم الإعدام ضد "عادل مامو" لمولاته "الملحدين والمرتدين".

كما أقدم التنظيم على تنفيذ حكم الإعدام الصادر عن محكمته بحق "بدر اليوسف"، بسبب موالاته للنظام، وتزويد قوات النظام بالمعلومات حول الحواجز، وتحديد عدد العناصر، وعدد الآليات التابعين للتنظيم.

وكان قد اعترف تنظيم "داعش" في مطلع شهر آذار/مارس من العام الحالي، بهروب عشرات المعتقلين معلناً "فرار نحو ٩٠ شخصاً من سجن "داعش" في الباب بينهم 30 معتقل من مقاتلي الوحدات الكردية، والكتائب الإسلامية وتم إعلان حالة منع تجول في المدينة حينها.

في حين أكد مركز "الباب" الإعلامي حدوث إشكاليات بين قيادات تنظيم "داعش" في المدينة خلال اليومين الفائتين، ليقوم على إثر هذه الخلافات مدير أحد السـجون بفتح أبواب سجنه أمام النزلاء، ليهرب معهم إلى مناطق خارج سيطرة التنظيم.

وعندما استشعر الدواعش بالأمر بدأوا بإطلاق النار الكثيف بالمدينة من أجل تخويف الناس، ومن أجل ملاحقة المساجين الفارين، إلا أن دفعات من المساجين كانت قد وصلت إلى المناطق المحررة، قبل استشعار عناصر التنظيم للأمر، في حين بقية الهاربين ما زالوا في مناطق آمنة حسب ما أكده المركز الإعلامي.

بعد الحادثة قامت داعش بنصب عدة حواجز طيارة، وزادت من الحواجز في المدينة، وقرى الريف وسيرت دوريات للبحث عن النزلاء الهاربين، في حين قامت سيارات "الحسبة" وغيرها بالإعلان على وجوب تسليم المساجين وألا يتم استقبالهم وأخذت بالتهديد والوعيد.
المصدر: العربية نت


20:06 2015/04/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات