القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور/ داعش يعدم 11 عنصرا من الحشد الشعبي بالعراق

أعدم تنظيم "داعش" 11 مقاتلا من قوات الحشد الشعبي العراقية في محافظة صلاح الدين شمال بغداد.

وأظهرت صور تداولتها الثلاثاء 21 أبريل/نيسان، مواقع تواصل تعنى بأخبار التنظيم عملية إعدام الأسرى الذين قاتلوا إلى جانب القوات العراقية في المعارك الأخيرة التي شهدتها محافظة صلاح الدين.

وتظهر الصور أيضا 11 أسيرا جاثين على الركبة في حقل، وخلف كل منهم عنصر ملثم يحمل رشاشه، بينما أظهرت إحدى الصور الأسرى ممدين على الأرض، وإلى جانب عدد منهم آثار دماء على رؤوسهم.

وسبق أن نشرت صور وأشرطة مصورة تظهر ارتكاب التنظيم العديد من أعمال القتل الجماعي والإعدامات بحق عناصر أمن وأسرى أجانب ومقاتلين حملوا السلاح ضده، في مناطق سيطرته في العراق وسوريا.
alalam1_776

alalam2_775

alalam3_773

alalam4_776

alalam5_650_02
المصدر: العالم


22:46 2015/04/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات