سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
«داعش» يذبح الأطفال بـ«اليرموك» ومقاتلوه لعبوا الكرة برءوس الضحايا

«داعش» يذبح الأطفال بـ«اليرموك» ومقاتلوه لعبوا الكرة برءوس الضحايا
سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الضوء على معاناة اللاجئين الفلسطينيين داخل مخيم اليرموك في سوريا، وسردت قصة مأساوية لطفلة تمكنت من الهروب من براثن تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “زينب داغستاني” البالغة من العمر 13 عامًا، استطاعت الهرب من المخيم الفلسطيني من خلال الشوارع الجانبية لحي اليرموك، ووصلت لمنطقة يلدا التي لا تخضع لسيطرة التنظيم الإرهابي الوحشي الذي ذبح الأطفال أمام آبائهم.

وأضافت “ديلي ميل”، إن مخيم اليرموك يخضع للحصار منذ عام 2012 واستطاع تنظيم داعش فرض سيطرته على نحو 70% من مساحته، ما تسبب في فرار الكثير من الفلسطينيين منه، في حين ظل باقيا بداخله حتى الآن نحو 18 ألف لاجئ محاصرين من التنظيم الإرهابي.

ولفتت الصحيفة، إلى دعوة منظمات الإغاثة لتقديم الدعم لسكان المخيم، وتقديم المساعدات العاجلة لقاطنى المخيم، والتي تشمل نقصا في الأغذية والأدوية.

ونقلت الصحيفة عن أمجد يعقوب البالغ من العمر 16 عاما، قوله “مقاتلي داعش لعبوا كرة القدم برأس مقطوعة لمقاتل فلسطيني بعد إعدامه”.

وأضاف أمجد، أنه رأي هذا المشهد الرهيب عندما خرج من منزله، وتعرض للضرب من مقاتلي التنظيم، وفقد وعيه وهو يبحث عن أخيه الذي عثر عليها مقتولا.

وقال آخرون من بينهم شخص يدعى “عبدالفتاح” يبلغ من العمر 55 عاما، “رأيت رءوس مقطوعة، لقد ذبحوا الأطفال أمام آبائهم، سمعنا الكثير عن وحشية داعش من الإعلام، ولكن عندما رأينا ذلك بأعيننا أستطيع أن أقول إنه تنظيم وحشي عن جدارة”.
المصدر: nawaret


21:30 2015/04/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات