الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يطبق التجنيد الاجباري وينشر اطفالاً مسلحين بالشوارع

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الاربعاء، بأن تنظيم "داعش" بدأ بتطبيق التجنيد الاجباري في نينوى والحويجة والقيارة والشرقاط، مشيراً الى أن التنظيم استقطب عشرات الاطفال اجبارياً وقام بتسليحهم وتوزيعهم في الشوارع.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "داعش بدأ بتطبيق التجنيد الاجباري في نينوى والحويجة والقيارة والشرقاط"، مبيناً أن "داعش فرض على كل عائلة تعيش على ما يسمى ارض الولاية وسلطان الخليفة بأن تقدم شاباً بعمر بين 12 الى 17 ليكون احد عناصر التنظيم".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن "التنظيم نجح بإستقطاب عشرات الاطفال والصبية اجبارياً وعلمهم في معسكرات بنينوى والحويجة وسلمهم السلاح ووزعهم على الشوارع".

وأشار الى أن "غالبية قيادات داعش الميدانية أستقرت في منازل في احياء نينوى تعود للنازحين وقسموها على انها مغانم وتابعة لعقارات الدولة الاسلامية".

وكشف مصدر محلي في محافظة نينوى، في وقت سابق من اليوم الاربعاء (15 نيسان 2015)، أن تنظيم "داعش" سحب المئات من "قواته الخاصة" من مدينة الموصل باتجاه مدينة الرقة السورية وبصحبتهم أسلحة ثقيلة ومتوسطة، فيما أكد أن التنظيم أخلى عناصره من غالبية شوارع نينوى واغلقوا المحال التجارية دون معرفة الاسباب.
المصدر: السومرية نيوز


16:43 2015/04/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات