شهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يقطع أصابع مدنيين بنينوى لحملهم الهاتف المحمول

كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الخميس، أن تنظيم داعش الإرهابي أصدر أوامره باستخدام الهاتف الأرضي بدل الموبايل، خوفاً من نقل المعلومات الاستخبارية عن التنظيم الى خارج المحافظة، مشيراً إلى أن مسلحي التنظيم أقدموا على قطع أصابع أربعة مدنيين بسبب استخدامهم الموبايل، فيما أوضح أن التنظيم هدد بقطع اليد كاملة.

وقال المصدر، حسبما أفاد موقع "السومرية نيوز"، إن "ما يسمى والي نينوى عقد اجتماعاً مع منتسبي دائرة الاتصالات في نينوى وطلب منهم إعادة عمل الهاتف الأرضي وتشغيل البدالات الأرضية"، مبيناً أن "الهواتف الأرضية عادت للخدمة بنسبة 50% في عموم محافظة نينوى، فيما توجد بدالات بحاجة إلى أدوات صيانة لتشغليها".

غضب الأهالي
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الغرض من إعادة عمل الهواتف الأرضية تقليل غضب الأهالي على التنظيم بعد أن منع الهواتف النقالة وإجراء الاتصالات بين أهالي نينوى والمحافظات الأخرى بحجة نقل معلومات عن مواقع التنظيم في نينوى".

وأوضح المصدر أن "تنظيم داعش توعد أهالي نينوى في حال استخدام الموبايل أو الاتصال بأي شخص"، لافتاً إلى أن "مسلحي التنظيم اعتقلوا أربعة أشخاص وأقدموا، اليوم الخميس، على تنفيذ حكم قطع الأصابع بحقهم في منطقة باب الطوب وسط الموصل أمام جموع من الأهالي".

قطع اليد
وأكد المصدر أن "التنظيم توعد بقطع اليد كاملة إذا استمروا في استخدام الموبايل في الاتصالات مع أشخاص خارج نينوى"، لافتاً إلى أن "الغرض من الإجراء عدم إيصال أية معلومات عن التنظيم ومقراته في نينوى".
يشار إلى أن أهالي نينوى بدأوا، باستخدام الأماكن المرتفعة التي تصلها ذبذبات الأبراج لغرض تأمين الاتصال عبر الموبايل.
المصدر: صحيفة السوسنة


14:20 2015/04/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات