حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم الدولة يجلد مسناً حتى الموت بريف الباب شرقي حلب

جلد تنظيم الدولة الاسلامية أمس الأحد مسن عمره يناهز السبعين سنة، في قرية قعر كليبن في ريف مدينة الباب شمالي حلب، الأمر الذي أدى إلى وفاة الشيخ تحت الجلد.

أحمد الأحمد أحد ابناء قرية قعر كلبين، تحدث لـ ARA News أن مقاتلي تنظيم الدولة اقتحموا صباح الأمس منزل الشيخ محمود المصطفى، ورموه أرضاً عند باب المنزل، وقيدوا يديه وبدأوا بجلده، لينتهي الأمر بوفاته تحت تأثير الجلد.

وأشار أحمد إلى أن سبب جلد مقاتلي التنظيم للشيخ، لأن أولاده الثلاثة يقاتلون في صفوف إحدى فصائل المعارضة السورية المسلحة المقاتلة في كوباني/عين العرب في محافظة حلب شمالي سوريا.

كما أكد أحمد بأن تنظيم الدولة الإسلامية، بدأ بالبحث في القرية عن كل العوائل الذين يملكون شبان يقاتلون إلى جانب الفصائل العسكرية، ليقوموا بتعذيب أهاليهم في القرية.

وكان تنظيم الدولة قد جلد حتى الموت قبل فترة عدداً من أبناء القرية بحجة الانضمام للقتال في صفوف كتائب المعارضة المسلحة، حسب ما أكده عدد من أهالي مدينة الباب لـ ARA News.
المصدر: ARA News


22:13 2015/04/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات