حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يعدم عدداً من قيادات وعناصر النقشبندية بالموصل

"داعش" يعدم عدداً من قيادات وعناصر النقشبندية بالموصل
 أفاد مصدر في مجلس محافظة نينوى، الاثنين، بأن تنظيم "داعش" أعدم عددا من قيادات وعناصر تنظيم "الحركة النقشبندية" في منطقتين جنوب شرقي وشرقي مدينة الموصل.

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن "عددا كبيرا من عناصر تنظيم داعش قاموا، اليوم، بإعدام عدد من قيادات وعناصر تنظيم الحركة النقشبندية في حي سومر جنوب شرقي الموصل، وحي النور شرقي الموصل".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "داعش قام بعملية الاعدام بعد ان حاول تنظيم النقشبندية التخطيط لتنفيذ هجمات ضده".

يشار الى ان تنظيم "داعش" أقدم، في (6 شباط 2015)، على إعدام 11 من عناصره رميا بالرصاص أمام تجمع من الناس وسط قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك.
المصدر: العالم


21:31 2015/04/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات