حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"جبهة النصرة" تختطف 300 مواطنا كرديا في ادلب

اختطف مسلحون تابعون لجبهة النصرة (التابعة للقاعدة) في محافظة إدلب حوالي 300 مواطنا كرديا صباح اليوم الاثنين أثناء توجههم إلى حلب ودمشق.

وأكد ناشطون (وفقا لفرانس برس) أن أكثر من 300 مواطنا كرديا بينهم نساء وأطفال احتجزوا من قبل حاجز تابع لجبهة النصرة صباح اليوم الاثنين أثناء توجه ست حافلات إلى مدينتي حلب ودمشق، مشيرا إلى انه تم اقتيادهم إلى "الهيئة الشرعية" التابعة لجبهة النصرة في بلدة الدانا بريف إدلب للبت في أمرهم.

وأضاف أن النساء والأطفال تم الإفراج عنهم إلا أن الشباب والرجال تم تحويلهم إلى "الهيئة الشرعية" التابعة لجبهة النصرة في بلدة الدانا في إدلب.

تحرير 25 امرأة وطفل من بلدتي نبل والزهراء
وفي سياق متصل افرجت جماعات مسلحة في محافظة حلب مساء الاحد عن 25 امرأة وطفلا كانوا محتجزين لديها مقابل اطلاق قوات الدفاع الوطني في بلدتي نبل والزهراء سراح احد قيادييها العسكريين، وفق ما اعلن المرصد السوري المعارض الاثنين.

واشار "المرصد" الى ان "عملية تبادل اسرى ومختطفين جرت بين أهالي بلدتي نبّل والزهراء اللتين يقطنهما مواطنون من أتباع أهل البيت عليهم السلام بريف حلب الشمالي وبين جماعات مسلحة"، لافتا الى "تبادل عشرة أطفال و15 مواطنة من بلدتي نبل والزهراء مقابل القائد العسكري في مايسمى (جيش المجاهدين) يوسف زوعة".
واشار المرصد الى ان "جيش المجاهدين كان قد اختطف النساء والاطفال قبل اكثر من عام لدى مرورهم على احد حواجزه خلال توجههم من نبل والزهراء الى دمشق وحلب".

وتحاصر الجماعات المسلحة بينها "جبهة النصرة" بلدتي نبل والزهراء منذ اكثر من عامين.

وعلى صعيد ميداني آخر أورد المرصد السوري أن 33 قتيلا سقطوا من "جبهة النصرة" وتنظيم "داعش" والجماعات المسلحة الاخرى خلال اشتباكات مع الجيش السوري أمس الاحد في إدلب.
المصدر: العالم


21:24 2015/04/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات