مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
الكنائس
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يفجر كنيسة السيدة مريم العذراء بريف الحسكة

فجر إرهابيو تنظيم داعش اليوم كنيسة السيدة مريم العذراء في قرية تل نصري بريف الحسكة الغربي.

وذكرت مصادر أهلية في المنطقة لسانا أن إرهابيي داعش قاموا بتفخيخ كنيسة السيدة مريم العذراء في قرية تل نصري جنوب تل تمر غربي مدينة الحسكة وتفجيرها بالتزامن مع أعياد الفصح المجيد وذلك إمعانا منهم في مواصلة جرائمهم الوحشية التي تتنافى مع جميع المعتقدات السماوية والقيم الإنسانية.

وتعد كنيسة السيدة مريم العذراء من الكنائس الأساسية الثلاث في قرية تل نصري وتم بناوءها عام 1934 ومن ثم ترميمها وإعادة بنائها على الطراز العمراني الحديث وافتتاحها وتقديسها في عام 2005.

وكان إرهابيو داعش احرقوا في شباط الماضي كنيسة تل هرمز التاريخية التي تعد من أقدم الكنائس في سورية ودمروا كنيسة قبر شامية وكنيسة تل جزيرة إضافة إلى استهدافهم كنيسة القديس مار توما في قرية أم الكيف ببلدة تل تمر.
المصدر: العالم


04:35 2015/04/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات