الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تفاصيل الاعتداء الإرهابي على قرية «شهداء مذبحة داعش» بالمنيا..

تجددت الاشتباكات بين عناصر الجماعة الإرهابية المتواجدة بالقرب من قرية العور بسمالوط شمال المنيا والمعروفة إعلاميا بقرية "الشهداء" وأهالي القرية وهاجم منذ قليل، متشددون كنيسة العذراء بالقرية بالطوب وقنابل المولوتوف، وأحرقوا إحدى السيارات كانت تقف بمحيط الكنيسة.

مسيرة للإرهابية
وأكد أحد أهالي القرية أنه في تمام الساعة الواحدة ظهرا وعقب صلاة الجمعة انطلقت عناصر الجماعة الإرهابية بمسيرة باتجاه قرية العور.

إصابة 7
وبدءوا برشق جميع منازل قرية العور بالحجارة، ما أدى إلى إصابة 7 من شباب القرية، وعلى الفور وصلت قوات الأمن المتمركزة بالقرب من القرية، وفرضت سياجا أمنيا حول القرية ووصلت سيارات الإسعاف إلى المكان لنقل المصابين.

أضاف أنه فور انتهاء صلاة العشاء، ومع قلة التواجد الأمني هاجم مرة أخرى مجموعة من المتشددين منازل الأقباط، فيما شكل شباب القرية طوقا حول كنيسة العور خوفا من مهاجمة المتطرفين الكنيسة والسطو عليها، ووصلت قوات الأمن بتعزيزات أمنية قوية للسيطرة على الأوضاع مرة أخرى.

تلفيات بالكنيسة
وقال القس أسطفانوس شحاتة وكيل مطرانية سمالوط أن هجوما وقع منذ قليل على كنيسة العذراء بقرية العور من بعض متشددين بالطوب وقنابل المولوتوف، موضحا أن هذا الهجوم أسفر عنه بعض التلفيات في كنيسة القرية، مضيفا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من دخول القرية.
588_800

586_800
 المصدر: فيتو


23:21 2015/03/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات