سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تجبر معامل الموصل بخياطة الزي الافغاني

كشفت النائبة عن محافظة نينوى انتصار الجبوري، قيام عصابات داعش الارهابية بإجبار المعامل التابعة إلى وزارة الصناعة والمعادن في الموصل بخياطة الملابس الأفغانية.

وقالت الجبوري وفقاً لموقع شبكة الاعلام العراقي: إن "ارهابيي داعش قاموا بإجبار العاملات في معمل الألبسة التابع الى وزارة الصناعة والمعادن في محافظة نينوى، على خياطة الملابس الأفغانية لكلا الجنسين، مشيرة إلى أن "الدواعش هددوا بعض العاملات الذين رفضن خياطة تلك الألبسة بقتل ذويهم بالكامل".

وأضافت الجبوري، أن "عصابات داعش الارهابية فرضت النقاب والزي الأفغاني على طالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والإعدادية في عموم المحافظة".   

وكانت النائبة عن محافظة نينوى نور البجاري قالت في وقت سابق: إن "عصابات داعش الارهابية أغلقت محال الحلاقة في المحافظة، بهدف جعل شباب الموصل على شاكلة العصابات الداعشية من حيث المظهر".
 المصدر: العالم


22:52 2015/03/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات