ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يأمر شيوخ مساجد الموصل بأزالة النقوش الاسلامية

أفاد شهود عيان في محافظة نينوى، الثلاثاء، أن "داعش" الاجرامي أمر شيوخ وائمة مساجد مدينة الموصل جميعا بأزالة النقوش والزخارف الاسلامية من على جدران وأبنية الجوامع.
وقال شهود عيان لوكالة /المعلومة/  إن "تنظيم "داعش" علق منشور على جدران المساجد وقام بنشر عناصره على المساجد للاشراف على ازالة النقوش والزخارف الاسلامية"، مبينين ان "التنظيم امهل الشيوخ مدة لا تتجاوز 30 يوما للخلاص من هذه الزخارف التي يتحجج بها "داعش" انها مخالفة للشريعة الاسلامية"، حسب تفسيرهم.
وأضاف الشهود ان "المخالف لاوامر التنظيم سيكون عقابه الاعدام رميا بالرصاص في حال لم ينفذ هذا الامر".
وعمد "داعش" الاجرامي بعد سيطرته على مدينة الموصل في العاشر من حزيران الماضي على تهديم وتدمير العشرات من المعالم الدينية في الموصل بينها جامع ومرقد النبي يونس والنبي شيت والنبي جرجيس وعشرات الكنائس والاديرة.
المصدر: وكالة المعلومة


22:59 2015/03/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات