مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يأمر شيوخ مساجد الموصل بأزالة النقوش الاسلامية

أفاد شهود عيان في محافظة نينوى، الثلاثاء، أن "داعش" الاجرامي أمر شيوخ وائمة مساجد مدينة الموصل جميعا بأزالة النقوش والزخارف الاسلامية من على جدران وأبنية الجوامع.
وقال شهود عيان لوكالة /المعلومة/  إن "تنظيم "داعش" علق منشور على جدران المساجد وقام بنشر عناصره على المساجد للاشراف على ازالة النقوش والزخارف الاسلامية"، مبينين ان "التنظيم امهل الشيوخ مدة لا تتجاوز 30 يوما للخلاص من هذه الزخارف التي يتحجج بها "داعش" انها مخالفة للشريعة الاسلامية"، حسب تفسيرهم.
وأضاف الشهود ان "المخالف لاوامر التنظيم سيكون عقابه الاعدام رميا بالرصاص في حال لم ينفذ هذا الامر".
وعمد "داعش" الاجرامي بعد سيطرته على مدينة الموصل في العاشر من حزيران الماضي على تهديم وتدمير العشرات من المعالم الدينية في الموصل بينها جامع ومرقد النبي يونس والنبي شيت والنبي جرجيس وعشرات الكنائس والاديرة.
المصدر: وكالة المعلومة


22:59 2015/03/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات