استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يأمر شيوخ مساجد الموصل بأزالة النقوش الاسلامية

أفاد شهود عيان في محافظة نينوى، الثلاثاء، أن "داعش" الاجرامي أمر شيوخ وائمة مساجد مدينة الموصل جميعا بأزالة النقوش والزخارف الاسلامية من على جدران وأبنية الجوامع.
وقال شهود عيان لوكالة /المعلومة/  إن "تنظيم "داعش" علق منشور على جدران المساجد وقام بنشر عناصره على المساجد للاشراف على ازالة النقوش والزخارف الاسلامية"، مبينين ان "التنظيم امهل الشيوخ مدة لا تتجاوز 30 يوما للخلاص من هذه الزخارف التي يتحجج بها "داعش" انها مخالفة للشريعة الاسلامية"، حسب تفسيرهم.
وأضاف الشهود ان "المخالف لاوامر التنظيم سيكون عقابه الاعدام رميا بالرصاص في حال لم ينفذ هذا الامر".
وعمد "داعش" الاجرامي بعد سيطرته على مدينة الموصل في العاشر من حزيران الماضي على تهديم وتدمير العشرات من المعالم الدينية في الموصل بينها جامع ومرقد النبي يونس والنبي شيت والنبي جرجيس وعشرات الكنائس والاديرة.
المصدر: وكالة المعلومة


22:59 2015/03/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات