سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عراقي يشتري عبيد الجنس من داعش... ويعيدهن إلى عائلاتهن

كشف موقع إخباري عراقي، عن قصة مواطن عراقي يشتري ما أسماه بـ"عبيد الجنس" من تنظيم داعش، ليعيدهن إلى عائلاتهن، مشيراً إلى أن "ذلك المواطن يخاطر بحياته يومياً من أجل إنقاذ حياة نسوة مسيحيات ومسلمات وأيزيديات من قبضة التنظيم".

ونقلت قناة السومرية عن موقع أليتيا (aleteia) الإخباري في تقرير له، بعنوان (قصةٌ مؤثرة لا تنسى) أن "وسائل التواصل الاجتماعي المسيحية تتحدث عن عراقي، لم تكشف عن هويته لأسباب أمنية، معتبرةً إياه بطل لقيامه بشيء جريء وخطير".

وأضاف أن "ذلك المواطن يضع حياته بخطر عند دخوله المناطق العراقية التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي، وشراء الفتيات المسيحيات والمسلمات واليزيديات اللواتي يعرضن للبيع كعبيد جنس للمهتمين وأصحاب الأموال"، موضحاً أنه "يساعدهن بعدها على العودة إلى عائلاتهن".

وأشار موقع أليتيا إلى أنه "في نهاية العام الفائت، تم التداول بشريط فيديو، حيث يظهر وهو يحمل شابة يزيدية قبل أن يسلمها إلى والدها"، مبيناً أن "العائلة كانت تجهل مكان الفتاة منذ أن تعرضت للخطف على أيدي إرهابيي داعش".

وتابع أنه "لا توجد تفاصيل عن عدد الفتيات اللواتي خلصهن، إلا أنه عملٌ نبيل لم يستحوذ على انتباه وسائل الإعلام".
المصدر: الكلمة أون لاين


00:15 2015/03/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات