خريطة بيت جن: الجيش السوري ينهك المسلحين في الغوطة الغربية ويسيطر على مناطق جديدة .. تفاصيلإصابة ستة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغدادالعثور على مقبرة جماعية شمال غرب نينوىارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا ارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا ارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا مصدر يمني: السعودية ارتكبت مجزرة بحق أسرى تابعين لهادبابات حديثة تتحرك نحو "وكر الأفاعي" في ادلبالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبفيديو جنوني لمقاتلة روسية في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق: “داعش” يُعدم أربع أئمة مساجد حرقاً

افاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الجمعة، بأن تنظيم “داعش” ذبح أربعة من عناصره بتهم مختلفة وسط مدينة الموصل.

وقال المصدر “ما تسمى المحكمة الشرعية لتنظيم داعش امرت بتنفيذ حكم الاعدام نحرا بحق اربعة من عناصر التنظيم بتهم تفاوتت بين السرقة والسلب واستغلال المنصب”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عناصر التنظيم نفذوا الحكم امام جمع من الناس في منطقة باب الطوب وسط مدينة الموصل”.

وفي الفلوجة أعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدي أن طيران القوة الجوية العراقي بالتنسيق مع استخبارات عمليات الأنبار قصف تجمعا لمسلحي “داعش” في منطقتي التأميم والجسر الياباني، بالأنبار أسفر عن مقتل 20 إرهابيا من مسلحي التنظيم، كما قتلت 10 إرهابيين من داعش شرق الرمادي.

وأشار قائد شرطة قضاء الفلوجة العميد فيصل الزوبعي إلى ان القوات الأمنية المشتركة قتلت 30 إرهابيا من “داعش” خلال عملية عسكرية في منطقة السلام جنوبي الفلوجة، وتمكنت من فرض سيطرتها بالكامل على معظم المنطقة.

وعلى صعيد متصل، أكد إمام جامع الفلوجة الكبير الشيخ محمد الزوبعي أن عصابات “داعش” أعدمت أربعة من أئمة المساجد في الفلوجة حرقا، بعد أن اعتقلتهم الأسبوع الماضي بتهمة مناهضة وعدم التعاون مع التنظيم.
المصدر: الحدث نيوز


08:26 2015/03/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات