بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" ينسف مسجد "السيدة نفيسة" التاريخى بالموصل

صرح رجل دين سني عراقي اليوم، أن عناصر تنظيم داعش قاموا بتفجير مسجد السيدة نفيسة الذي يعود للقرن السابع الهجري والثالث عشر ميلادي، وهو أحد المزارات الرمزية وسط مدينة الموصل.

وقال إمام وخطيب مسجد فاطمة الزهراء الشيخ إبراهيم النعمة، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، إن" تنظيم داعش أقدم على هدم مسجد السيدة نفيسة الذي يقع بالقرب من الجامع الكبير الذي يقع في منطقة حزرج وسط مدينة الموصل".

وأضاف أن "التنظيم أقدم على إخلاء المسجد من محتوياته والذي يعود إلى القرن السابع الهجري والثالث عشر الميلادي ومن ثم تفجيره وهو من المزارات الرمزية، والذي تقصده الأهالي".
المصدر: فيتو


04:09 2015/03/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات