شاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلبالجيش السوري يستعيد السيطرة على كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب الجنوبيالجيش السوري يتقدم باتجاه خان شيخون بريف إدلباستشهاد طفلان وأصابة 3 آخرون بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليبالصور.. الجيش السوري يصطاد انتحاريا مع عربته ويحبط هجوم السكيكلاجئون سوريون بالالاف يعودون لبلادهماتهموهما بوضع عبوة ناسفة في سيارة قيادي وقاموا بقتلهما
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" ينسف مسجد "السيدة نفيسة" التاريخى بالموصل

صرح رجل دين سني عراقي اليوم، أن عناصر تنظيم داعش قاموا بتفجير مسجد السيدة نفيسة الذي يعود للقرن السابع الهجري والثالث عشر ميلادي، وهو أحد المزارات الرمزية وسط مدينة الموصل.

وقال إمام وخطيب مسجد فاطمة الزهراء الشيخ إبراهيم النعمة، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، إن" تنظيم داعش أقدم على هدم مسجد السيدة نفيسة الذي يقع بالقرب من الجامع الكبير الذي يقع في منطقة حزرج وسط مدينة الموصل".

وأضاف أن "التنظيم أقدم على إخلاء المسجد من محتوياته والذي يعود إلى القرن السابع الهجري والثالث عشر الميلادي ومن ثم تفجيره وهو من المزارات الرمزية، والذي تقصده الأهالي".
المصدر: فيتو


04:09 2015/03/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات