"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" ينسف مسجد "السيدة نفيسة" التاريخى بالموصل

صرح رجل دين سني عراقي اليوم، أن عناصر تنظيم داعش قاموا بتفجير مسجد السيدة نفيسة الذي يعود للقرن السابع الهجري والثالث عشر ميلادي، وهو أحد المزارات الرمزية وسط مدينة الموصل.

وقال إمام وخطيب مسجد فاطمة الزهراء الشيخ إبراهيم النعمة، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، إن" تنظيم داعش أقدم على هدم مسجد السيدة نفيسة الذي يقع بالقرب من الجامع الكبير الذي يقع في منطقة حزرج وسط مدينة الموصل".

وأضاف أن "التنظيم أقدم على إخلاء المسجد من محتوياته والذي يعود إلى القرن السابع الهجري والثالث عشر الميلادي ومن ثم تفجيره وهو من المزارات الرمزية، والذي تقصده الأهالي".
المصدر: فيتو


04:09 2015/03/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات