سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم الدولة الإسلامية يتهم اثنين بأنهما "فعلا فعل قوم لوط"، وثالثاً بـ "سب الخالق"

أعلن تنظيم داعش، الثلاثاء، أنه قام بقطع رؤوس 3 أشخاص شمال العراق، اثنان منهم بتهمة "المثلية الجنسية"، والثالث بتهمة "سب الذات الإلهية"، وفقاً لما أظهرته صور نشرها التنظيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه هي المرة الأولى التي يطبق فيها التنظيم، الذي يعتمد معايير متشددة للشريعة الإسلامية، حد قطع الرأس على متهمين بـ"المثلية الجنسية"، بعدما نشر مراراً في أوقات سابقة صوراً تظهر قيامه برمي المتهمين من مبانٍ شاهقة في المناطق التي يسيطر عليها في العراق وسوريا.

وتداولت حسابات مؤيدة للتنظيم اليوم صوراً لأحكام صادرة عما يسمى "المحكمة الإسلامية" التابعة له في ولاية نينوى، بحق شخصين "فعلا فعل قوم لوط مرات كثيرة، ليكونا عبرة لمن يعتبر"، وثالث أقدم على "سب الله تعالى مرات كثيرة".

وحملت الأحكام تاريخ 8 من مارس/ آذار الجاري.
ونشر التنظيم صورتين يقوم فيها عنصر ملثم يرتدي الزي الأسود، وهو يرفع سيفاً كبيراً ويهم بضرب عنق شخص معصوب العينين جاث على الأرض، ويداه مقيدتان خلف ظهره.

ولا تظهر الصور المنشورة عملية قطع الرأس بشكل مباشر.
كما نشر التنظيم صورة ثالثة عن "تنفيذ الحكم بحق من سب الله سبحانه وتعالى"، تظهر السيف نفسه على مسافة قريبة من عنقه.

ولم يحدد التنظيم تاريخ تنفيذ هذه الأحكام أو مكانه، إلا أن الصور تظهر أنه نفذ في ساحة عامة، وسط تواجد العديد من الأشخاص.

وقد سبق للتنظيم أن قام بنشر صور ومشاهد تظهر قيامه بقطع رؤوس أسرى من الأجانب والمحليين، وتنفيذ عمليات إعدام جماعية لـ معارضيه، إضافة إلى تنفيذ أحكام بالرجم بحق نساء بتهمة "الزنا"، وقطع يد بحق "سارقين".

وفي سوريا، قال ناشطون إن تنظيم "داعش" الارهابي، قام أمس الاثنين، بذبح 8 شبان أكراد من أبناء قرية "قعر كلبين" في منطقة الباب بمحافظة حلب شمالي سوريا. ولم تعرف حتى الآن التهمة الموجهة الى الشبان الذين اقتيدوا حسب مصادر في القرية من بيوتهم إلى ساحة عامة حيث تمت عملية الذبح.
6_600_01

4_600_01

3_600_04

2_600_01
المصدر: إرم نيوز


20:28 2015/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات