الشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم الدولة الإسلامية يحرق جثثاً تعود لمقاتلي YPG بريف قامشلو الجنوبي

أقدم تنظيم الدولة الإسلامية يوم أمس الخميس، على إحراق جثث مقاتلين من وحدات حماية الشعب ‹YPG› ممن وقعوا بيد عناصر التنظيم، خلال اشتباكات بين الطرفين في المنطقة الواقعة بين بلدتي تل براك والهول قرب الحدود السورية العراقية بمحافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

وأفاد مقاتل من وحدات حماية الشعب ‹YPG› التابعة لـ ‹الإدارة الذاتية› التي أعلنها حزب الاتحاد الديمقراطي ‹PYD› في اتصال مع ARA News أن «تنظيم داعش (تنظيم الدولة الإسلامية) أحرق جثث مقاتلين من وحدات حماية الشعب،الذين وقعوا بيد التنظيم».

وذلك بعد هجوم وحدات حماية الشعب بمساندة مقاتلي جيش الصناديد (مقاتلون يتبعون عشيرة شمر العربية) على مواقع التنظيم في ريف بلدة تل براك الجنوبي، قرب قريتي أم حجيرة والخاتونية الواقعتان على الطريق إلى بلدة الهول بحسب ما أوضح المقاتل.

كما أكد أن اشتباكات قوية دارت مساء أمس الخميس واستمرت حتى فجر اليوم الجمعة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل عدد من عناصر التنظيم، إضافة إلى سقوط أحد عشر مقاتلاً من وحدات حماية الشعب خلال المعارك، وقعت جثث بعضهم بيد عناصر التنظيم، الذي أقدم على حرق تلك الجثث مساء الخميس.

يذكر أن وحدات حماية الشعب كانت سيطرت على بلدتي تل حميس وتل براك بريف قامشلو/القامشلي الجنوبي نهاية شهر شباط / فبراير الفائت، بعد معارك عنيفة مع تنظيم الدولة الإسلامية، الذي انسحب باتجاه بلدة الهول على الحدود السورية العراقية شرقي الحسكة.
المصدر: ARA News


20:08 2015/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات