مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جبهة النصرة تقتل مؤذناً في بلدة البوقية بريف دمشق

أقدمت جبهة النصرة، على قتل مؤذن جامع بلدة البوقية في ريف دمشق، والخاضعة لسيطرة لواء ‹شام الرسول› التابع للجيش السوري الحر.

وأكد شقيق المؤذن ‹أبو حمزة› في اتصال مع ARA News «إن شقيقه وأثناء خروجه من الجامع بعد تأديته لواجبه اليومي في الآذان وإقامة الصلاة، باغته عناصر من جبهة النصرة، وقاموا بقتله بالرصاص».

منوهاً إلى أن «أبو حمزة رجل دين تقي، ولا علاقة له بأي جهة، وليس مرتبطاً مع أحد، ولكن كونه مؤذناً في بلدة خاضعة لسيطرة لواء شام الرسول، قامت النصرة بقتله».

مشيراً إلى أن «شقيقه أبو حمزة، يبلع من العمر واحد وستين عاماً، وهو لا يقوى على فعل أي شيء، إذ كان يعاني من صعوبة في المشي أيضاً»، مضيفاً أن «أهالي البلدة يعانون كلما بدأت الخلافات بين الطرفين، بسبب الاعتقالات التي تطالهم أثناء فترات التوتر».
المصدر: ARA News


20:03 2015/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات