استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جبهة النصرة تقتل مؤذناً في بلدة البوقية بريف دمشق

أقدمت جبهة النصرة، على قتل مؤذن جامع بلدة البوقية في ريف دمشق، والخاضعة لسيطرة لواء ‹شام الرسول› التابع للجيش السوري الحر.

وأكد شقيق المؤذن ‹أبو حمزة› في اتصال مع ARA News «إن شقيقه وأثناء خروجه من الجامع بعد تأديته لواجبه اليومي في الآذان وإقامة الصلاة، باغته عناصر من جبهة النصرة، وقاموا بقتله بالرصاص».

منوهاً إلى أن «أبو حمزة رجل دين تقي، ولا علاقة له بأي جهة، وليس مرتبطاً مع أحد، ولكن كونه مؤذناً في بلدة خاضعة لسيطرة لواء شام الرسول، قامت النصرة بقتله».

مشيراً إلى أن «شقيقه أبو حمزة، يبلع من العمر واحد وستين عاماً، وهو لا يقوى على فعل أي شيء، إذ كان يعاني من صعوبة في المشي أيضاً»، مضيفاً أن «أهالي البلدة يعانون كلما بدأت الخلافات بين الطرفين، بسبب الاعتقالات التي تطالهم أثناء فترات التوتر».
المصدر: ARA News


20:03 2015/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات