سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم الدولة الإسلامية يعدم شابين بريف حلب لمحاولتهما النزوح عن قريتهما

أعدم تنظيم الدولة الإسلامية اليوم الأربعاء، مدنيين اثنين من قرية ‹قعر كلبين› التابعة لمدينة الباب بمحافظة حلب شمالي سوريا، ذبحاً، إثر محاولتهما النزوح عن القرية.

وقال أحمد المصطفى أحد أبناء القرية لـ ARA News «إن عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية، قاموا بذبح المدنيين، لأنهما حاولا الخروج من القرية دون أخذ إذن من التنظيم، إذ ألقي القبض عليهما أثناء محاولتهما تلك، واقتيدا إلى ساحة القرية قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقهما».

مضيفاً، أن «تنظيم الدولة الإسلامية أوضح لأهالي القرية، إن سبب ذبح الشابين يعود لعدم أخذهم الإذن من التنظيم»، مشيراً إلى أنهم «هددوا بتكرار العملية مع كل شخص يحاول الخروج بدون إذنه، ثم قاموا بتعليق رأسي الضحيتين في ساحة القرية».

كذلك، قال مصطفى «إن الشابين كانا يترددان على مراكز التنظيم خلال الأسبوعين الماضيين، لأخذ الإذن، ولكن التنظيم رفض السماح لهما بمغادرة القرية، فأصر الاثنان على الخروج، لحاجتهما للعمل وذلك لمساعدة أهلهما».

هذا وقال أحد الأطباء من القرية لـ ARA News فضّل عدم الكشف عن اسمه خوفاً من ملاحقة التنظيم، «بتنا نخشى من الجدران، ليس بوسعنا عمل أي شي بدون إذن التنظيم، ولا حتى التفوه بأية كلمة، وأنا كطبيب ومنذ سيطرة التنظيم على القرية، لم أعد أعرف الراحة، إذ أنني مجبر على معالجة مرضاهم في أي ساعة من اليوم، وليس بمقدوري المعارضة، بعد تهديداتهم لي بالذبح أيضاً».

يذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية قام قبل عدّة أيام باعتقال عدد من شبان القرية دون معرفة أسباب الاعتقال حتى اللحظة.
المصدر: aranews


19:29 2015/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات