حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"جبهة النصرة" تطلق الرصاص على مظاهرة لمدنيين في بلدة بيت سحم بريف دمشق

جرح ستة مدنيين يوم أمس الجمعة، جراء إطلاق عناصر من جبهة النصرة الرصاص عليهم، خلال مظاهرة انطلقت عقب صلاة الجمعة في بلدة بيت سحم جنوب العاصمة دمشق.

فقد أكد نشطاء من البلدة أن «مظاهرة خرجت من مسجد بيت سحم الكبير جمعت بين أهالي بلدتي ببيلا وبيت سحم، اتجهت نحو إحدى مقرات جبهة النصرة، ردّ عليها عناصر النصرة بإطلاق رصاص عشوائي تجاه المدنيين، جرح على إثرها ستة أشخاص».

من جانبه صرح الصحفي وليد الآغا من بلدة ببيلا لـ ARA News أن «المظاهرة طالبت بـخروج جبهة النصرة من بيت سحم بسبب فساد عناصرها إثر عمليات سرقة وتشبيح إضافة لقضايا سابقة لم تحل حتى الآن وأهمها «قتل النصرة لشاب وامرأة من البلدة، وخطف البعض».
وكالة ARA News


19:16 2015/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات