الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صحيفة إيطالية: زعيم "داعش" يهدد بهدم الأهرامات وأبو الهول

قالت صحيفة "الجرنال" الإيطالية، إن بعد تدمير مدينة "نمرود" التي تقع على بعد 35 كم إلى الجنوب الشرقي من مدينة الموصل على يد تنظيم "داعش" الإرهابي، لم يتوقف التنظيم عن تهديده للتراث، حيث قال زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي إنه مستعد الآن للمجيء إلى مصر وهدم أبو الهول والأهرامات بزعم أنها "أصنام" وبأن ذلك يتعارض مع العقيدة الإسلامية، نقلًا عن موقع "إسلام ويب".

وأضافت الصحيفة أن وزارة السياحة والآثار العراقية أعلنت أن "داعش" عمد إلى "تجريف" مدينة نمرود الآشورية الأثرية في شمال البلاد، الخميس، وذلك بعد نحو أسبوع من نشره شريطًا مصورًا يظهر تدمير آثار في مدينة الموصل.

وتابعت أن مدينة نمرود مركز مهم للدولة الآشورية منذ حكم الملك الأشوري شلمنصر الأول (1373 ـ 1244ق.م) ثم أهملت لحين تولي عرش الإمبراطورية الأشورية من قبل آشور ناصر بال الثاني (883 ـ 859ق.م).

وكانت فتوى هدم الأهرامات وأبو الهول لأول مرة تم استبعادها في عام 2012، عندما دعا الأمام "مرجان سالم الجوهري" بتدمير رموز الفراعنة في مصر القديمة، وبأن السماح بوجودها يعني تأييدًا للوثنية.
المصدر: دنيا الوطن


23:18 2015/03/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات