بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يعدم طفلة بعمر 5 سنوات!

أفاد مصدر امني في محافظة الأنبار العراقية، اليوم الجمعة، بأن تنظيم "داعش" أعدم طفلة بعمر خمس سنوات، فيما أشار الى أن طفلاً آخر في السادسة من عمره توفي اثر حالة الهلع والخوف التي أصيب بها بعد اقتحام عناصر التنظيم للمجمع الحكومي في ناحية البغدادي غرب الرمادي.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عناصر تنظيم داعش أقدموا، اليوم، على إعدام طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات بعد أن تركها ذووها وفروا عقب اقتحام عناصر التنظيم المجمع الحكومي بناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي)".

وفي سياق متصل أوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "طفلاً آخر في السادسة من عمره توفي نتيجة حالة الهلع والذعر التي أصيب بها بعد اقتحام عناصر "داعش" للمجمع الحكومي".

وشهدت محافظة الانبار، اليوم الجمعة (27 شباط 2015)، مقتل عشرة عناصر من تنظيم "داعش" في محافظة الأنبار، بينهم خمسة انتحاريين بناحية البغدادي، في حين أكد جهاز "مكافحة الإرهاب"، أن "داعش" لم يتمكن من السيطرة على المجمع السكني بالبغدادي، فيما لفت إلى تحرير أسرة كانت محتجزة لدى انتحاريين اثنين في أحد منازل الناحية، ومقتل الانتحاريين.
المصدر: قناة العالم الإخبارية


10:12 2015/03/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات